نصائح

10 طرق صعبة لإزالة البقع التي يجب أن تحيط بها كل مضيفة.

Pin
Send
Share
Send
Send


كما يقول المثل ، "هناك بقع على الشمس". وماذا تقوله عن الملابس أو السجاد! هنا يمكنك ترتيب المسابقة بأكملها: الأشخاص الوحيدون الذين لا يستطيعون إدارة الأشياء القذرة ، والأطفال - كل هذا أكثر.

إذا كنت تشك في أن مسحوق الغسيل سيوفر شيئًا مفضلاً من وصمة عار أو لا تسمح ميزانية الأسرة في المستقبل القريب بالتحول إلى خدمات التنظيف الجاف - تحقق من الحيل الصغيرة المقترحة في هذه المقالة. ربما هم حقا سوف تكون مفيدة لك!

كيفية إزالة البقع

1. الدهانات النفط
تتم إزالة البقع الناتجة عن الدهانات الزيتية جيدًا بمزيج من الأسيتون والبنزين وزيت التربنتين المخفف في أجزاء متساوية.

2.Chernila
تتم إزالة بقع الحبر بسهولة مع الحليب الطازج.

3. الرطوبة
البقع من الرطوبة كافية للمسح بقطعة قماش نظيفة ، والتي يجب ترطيبها أولاً بزبادي المصل.

4. الصدأ
تتم إزالة بقع الصدأ من الأقمشة البيضاء بمحلول من hydrosulfite والماء ، والتي يجب خلطها 1:10. بالنسبة للنسيج الملون ، لا يجب استخدام هذا المحلول - فهو يتغير بسرعة في الألوان.

5. البقع على النسيج الملون
لجعل النسيج الملون يبدو جديدًا بعد الغسل ، يخلط بنسب متساوية من الجليسرين والصابون المبشور ، ويضاف القليل من الماء ويقطع البقعة بهذا المحلول لمدة يوم تقريبًا. ثم يغسل كالمعتاد.

6. العشب
تتمثل أسهل طريقة لإزالة بقع العشب أو الزهور في إذابة ملعقة كبيرة من الملح في كوب من الماء. انقع ملابسك في هذا المحلول ، ثم اغسلها بالماء الدافئ.

7. زيت المحرك
هذه البقع سهلة التنظيف باستخدام منظفات غسل الصحون. فرك بقعة المشكلة مع كمية صغيرة وترك لمدة نصف ساعة. ثم يغسل كالمعتاد.

8. القهوة والكاكاو
من الأفضل معالجة هذه البقع بالأمونيا المخلوطة إلى النصف بالماء ، أو تُمسح بمزيج من بياض البيض والجلسرين.

9. الشوكولاته

من السهل إزالة بقع الشوكولاته. يكفي لمسحها بمحلول من الأمونيا أو شطفه في ماء مملح بدرجة عالية.

10. الفواكه والتوت
لإزالة هذه البقع ، قم بتخفيف الجلسرين والفودكا بنسبة 1: 1 ، أو ضع قطعة القماش قليلاً فوق الأطباق بالماء المغلي وامسح فورًا بالخل.

نأمل أن تكون نصيحتنا مفيدة لك. شاركها مع أصدقائك ، وربما سيكون من المهم بالنسبة لهم أيضًا!

شاهد الفيديو: The Great Gildersleeve: Leroy's Pet Pig Leila's Party New Neighbor Rumson Bullard (قد 2021).

Pin
Send
Share
Send
Send